Ad Code

قاعدة ٣ يوليو البحرية / الرئاسة المصرية تكشف تفاصيل قاعدة 3 يوليو البحرية ومهامها - الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر.

قاعدة ٣ يوليو البحرية / الرئاسة المصرية تكشف تفاصيل قاعدة 3 يوليو البحرية ومهامها - الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر.. تقدم قائد قاعدة 3 يوليو البحرية، وقادة الوحدات المنظمة حديثًا، لاستلام أعلامهم البحرية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، إيذانًا بدخولها الخدمة. أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب. قاعدة 3 يوليو العسكريةننشر نص كلمة قائد القوات البحرية. مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة. وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن قاعدة 3 يوليو تمثل أيضا إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، حيث تعد هذه القاعدة أحدث القواعد البحرية التي تم تدشينها خلال السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو. كما شهد السيسي في قاعدة 3 يوليو البحرية إجراء الجيش المصري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية بحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة العسكريين. إلى ذلك تقع القاعدة على مساحة 2650 فدانا، وتعد أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط وبها 22 كيلومتر طرق وستكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمجابهة التحديات والتهديدات. قاعدة 3 يوليو العسكريةننشر نص كلمة قائد القوات البحرية. كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط.

السعودية: رئيس هيئة الأركان العامة حضر افتتاح قاعدة «3 يوليو»
السعودية: رئيس هيئة الأركان العامة حضر افتتاح قاعدة «3 يوليو» from www.dostor.org
كما شهد السيسي في قاعدة 3 يوليو البحرية إجراء الجيش المصري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية بحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة العسكريين. كشفت مصادر مصرية مطلعة أن مصر ستفتتح، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية العسكرية في منطقة جرجوب بمحافظة وبحسب المصادر، سيم الإعلان عن انضمام 47 مدمّرة بحرية جديدة للخدمة ضمن أسطول القوات البحرية فى قاعدة 3 يوليو التي تبعد 140. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، أكبر قاعدة عسكرية مصرية جو بحرية تطل على البحر المتوسط في منطقة جرجوب قرب الحدود الليبية. نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية. وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي وثيقة إنشاء قاعدة 3 يوليو البحرية، كما قام برفع العلم المصري عليها. وتقع القاعدة بمنطقة جرجوب بمحافظة مطروح شمال غربي مصر، وتختص 3. كما تمثل قاعدة ٣ يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمجابهة أي تحديات ومخاطر قد تتواجد. وتمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية المصرية وتشمل قاعدة 3 يوليو (74) منشأة بالإضافة إلى مهبط طائرات ملحق به قاعة لاستقبال كبار الزوار وعدد من ميادين التدريب ومركز.

ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو.

أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب. 15:24 gmt03 يوليو/ تموز 2021. تعتبر أبرز أهداف قاعدة 3 يوليو البحرية، خلق كيان عسكرى ومركز نقل جديد لمجابهة زيادة التهديدات والعدائيات على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، وسرعة رد الفعل لتأمين الحدود الاستراتيجية الغربية للدولة وحماية مقدراتها المتمثلة فى تأمين خطوط المواصلات. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، أكبر قاعدة عسكرية مصرية جو بحرية تطل على البحر المتوسط في منطقة جرجوب قرب الحدود الليبية. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي وثيقة إنشاء قاعدة 3 يوليو البحرية، كما قام برفع العلم المصري عليها. وتعد هذه القاعدة العسكرية من أهم القواعد المصرية في المنطقة الغربية. «قاعدة ٣ يوليو» هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، وتختص بتأمين البلاد في الاتجاه الاستراتيجي الشمالي والغربي وصون مقدراتها الاقتصادية وتأمين خطوط النقل البحرية والمحافظة على الأمن البحري باستخدام المجموعات القتالية من الوحدات. كما شهد السيسي في قاعدة 3 يوليو البحرية إجراء الجيش المصري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية بحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة العسكريين. قاعدة 3 يوليو العسكريةننشر نص كلمة قائد القوات البحرية. كشفت مصادر مصرية مطلعة أن مصر ستفتتح، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية العسكرية في منطقة جرجوب بمحافظة وبحسب المصادر، سيم الإعلان عن انضمام 47 مدمّرة بحرية جديدة للخدمة ضمن أسطول القوات البحرية فى قاعدة 3 يوليو التي تبعد 140. وذكر بيان رئاسي، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، موضحا أنها ستعمل على تأمين المنطقة الاقتصادية البحرية، في البحر المتوسط، وتأمين خطوط النقل البحرية. وتمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية المصرية وتشمل قاعدة 3 يوليو (74) منشأة بالإضافة إلى مهبط طائرات ملحق به قاعة لاستقبال كبار الزوار وعدد من ميادين التدريب ومركز.

وذكرت أن قاعدة 3 يوليو تمثل إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمواجهة أي تحديات. ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو. بالتزامن مع رفع العلم، أطلقت المدفعية 21 طلقة احتفالًا ببدء دخول القاعدة العسكرية الجديدة الخدمة. وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية. 03/07 15:08 محمد بن زايد بعد حضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية:

أشرف رشاد: قاعدة ٣ يوليو صمام أمان يؤمن حدود الدولة ...
أشرف رشاد: قاعدة ٣ يوليو صمام أمان يؤمن حدود الدولة ... from imgy.pro
وتعد هذه القاعدة العسكرية من أهم القواعد المصرية في المنطقة الغربية. كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط. واثق من استمرار تطور مصر. وتقع القاعدة بمنطقة جرجوب بمحافظة مطروح شمال غربي مصر، وتختص 3. مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو. وتعد قاعدة 3 يوليو هي أحدث القواعد البحرية المصرية المطلة البحر المتوسط، ويأتي افتتاحها في سياق تأمين الأراضي المصرية في وجه التحديات، وحماية مصالح البلاد الاقتصادية.

وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق.

سعدت بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب.مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مختلف القطاعات الحيوية، كل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية. كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في تابع معنا تغطية خاصة لافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية (اضغط هنا). تقدم قائد قاعدة 3 يوليو البحرية، وقادة الوحدات المنظمة حديثًا، لاستلام أعلامهم البحرية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، إيذانًا بدخولها الخدمة. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الساحل الشمالي الغربي لمصر. الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر. يفتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى قاعدة 3 يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الاتجاهين الاستراتيجى الشمالى والغربي، وكان الموقع الرسمى لوزارة الدفاع قد نشر برومو عن قاعدة 3 يوليو البحرية، فى منطقة جرجوب. وذكر بيان رئاسي، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، موضحا أنها ستعمل على تأمين المنطقة الاقتصادية البحرية، في البحر المتوسط، وتأمين خطوط النقل البحرية. وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن قاعدة 3 يوليو تمثل أيضا إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، حيث تعد هذه القاعدة أحدث القواعد البحرية التي تم تدشينها خلال السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي. وتعد هذه القاعدة العسكرية من أهم القواعد المصرية في المنطقة الغربية. أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي. نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية. أبرز المعلومات عن قاعدة «3 يوليو» البحرية بجرجوب. قاعدة 3 يوليو العسكريةننشر نص كلمة قائد القوات البحرية.

بالتزامن مع رفع العلم، أطلقت المدفعية 21 طلقة احتفالًا ببدء دخول القاعدة العسكرية الجديدة الخدمة. نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية. وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن قاعدة 3 يوليو تمثل أيضا إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، حيث تعد هذه القاعدة أحدث القواعد البحرية التي تم تدشينها خلال السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي. وذكرت أن قاعدة 3 يوليو تمثل إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمواجهة أي تحديات. 15:24 gmt03 يوليو/ تموز 2021.

السيسي يوقع وثيقة افتتاح قاعدة «3 يوليو» البحرية بالساحل ...
السيسي يوقع وثيقة افتتاح قاعدة «3 يوليو» البحرية بالساحل ... from almalnews.com
كما شهد السيسي في قاعدة 3 يوليو البحرية إجراء الجيش المصري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية بحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة العسكريين. 15:24 gmt03 يوليو/ تموز 2021. وسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي الأعلام لقادة قاعدة 3 يوليو، وكذلك الشيخ محمد بن زايد، ولي. 03/07 15:08 محمد بن زايد بعد حضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية: يفتتح اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى قاعدة 3 يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الاتجاهين الاستراتيجى الشمالى والغربي، وكان الموقع الرسمى لوزارة الدفاع قد نشر برومو عن قاعدة 3 يوليو البحرية، فى منطقة جرجوب. الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر. وقال علي هامش افتتاح قاعدة جرجوب البحرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وضيوف مصر من قادة الدول العربية، أن التطوير يأتي بالتوازي مع الحرب على الإرهاب ومع تطوير قدراتنا البحرية تحمي جهود التنمية. افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية في منطقة جربوب المطلة على البحر المتوسط (شمال غرب البلاد)، وهي واحدة من أكبر القواعد البحرية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن قاعدة 3 يوليو تمثل أيضا إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، حيث تعد هذه القاعدة أحدث القواعد البحرية التي تم تدشينها خلال السنوات الأخيرة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الرئيس #المصري عبد الفتاح #السيسي يفتتح قاعدة #3_يوليو البحرية بحضور ضيوف عرب وأجانب كبار #سكاي_مباشر. أكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح اليوم قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب علي. وأطلقت المدافع ٢١ طلقة تزامنا مع رفع العلم المصري فوق. افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، قاعدة 3 يوليو البحرية في منطقة جربوب المطلة على البحر المتوسط (شمال غرب البلاد)، وهي واحدة من أكبر القواعد البحرية العسكرية في منطقة الشرق الأوسط. البيئة البحرية بشكل عام لها أهمية كبيرة في حياة الإنسان، واستخدام البحار لما فيه صالح البشرية قديم قدم التاريخ وتتبدى أهمية البيئة البحرية من خلال تحقيق التوازن المناخي حيث تتسم البحار والمحيطات بارتفاع درجة حرارتها النوعية مما يتيح لها امتصاص كميات. كما تمثل قاعدة ٣ يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمجابهة أي تحديات ومخاطر قد تتواجد. وقال علي هامش افتتاح قاعدة جرجوب البحرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وضيوف مصر من قادة الدول العربية، أن التطوير يأتي بالتوازي مع الحرب على الإرهاب ومع تطوير قدراتنا البحرية تحمي جهود التنمية. سعدت بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب.مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مختلف القطاعات الحيوية، كل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية. كما تمثل قاعدة 3 يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في تابع معنا تغطية خاصة لافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية (اضغط هنا). 03/07 15:08 محمد بن زايد بعد حضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية: وذكر بيان رئاسي، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، موضحا أنها ستعمل على تأمين المنطقة الاقتصادية البحرية، في البحر المتوسط، وتأمين خطوط النقل البحرية. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا السبت، أكبر قاعدة عسكرية مصرية جو بحرية تطل على البحر المتوسط في منطقة جرجوب قرب الحدود الليبية. كما شهد السيسي في قاعدة 3 يوليو البحرية إجراء الجيش المصري مناورات عسكرية بالذخيرة الحية بحضور عدد كبير من المسؤولين والقادة العسكريين.

Post a Comment

0 Comments